Saturday, August 05, 2006

حرية أمة





أطفأل تبكي، نساء تصرخ، عجائز تدعوا في حسرة



تلك المشاهد التي نراها يومياً في تلك البلاد المنكوبة في لبنان وفلسطين دون أن نري من يتحرك لنجدتهم أو يقدم لهم يد العون .



وهنا يعتصر القلب حزنناً لما يشاهدوا من غير أن يكون له دوماً دور في مساعدة اخوانه فهذه قانا شهدائها أكثر من 50 انسان بينهم 37 طفل ولك ان تتخيل حال الآباء والامهات ومدي شعورهم بالضعف ولا يجدون من يخفف عنهم آلمهم، واليوم مجزرة جديدة تحدث في بلدة القاع يكن ضحاياها حوال 33 انسان ، نعم للاسرائيل كل الحق فيما تفعل فلم تجد أحد يقف في طريقها


ولكن يجب أن يعلموا أن تلك الأفعال لن تمر مر الكرام فالتاريخ لن ينسي تلك الافعال البشعة.



ومما زاد من ألمنا وحزننا أنا نري الحكام الخونة وهم لا يحركون ساكناً فحتي الشجب والادانة ذلك المجال الذي أبدعوا فيه لم نعد نرى لهم فيها خطوة ، وهم يقولون ان تلك الحرب هي ليست إلا نوع من المغامرة الغير مدروسة كأن مقاومة العدو الصهيوني ومحاولة استرداد الارض و الاسري ليس من أحد حقوقنا المشروعة !!!!



وهنا أتسائل ماذا سوف نقول غداً عندما نقف بين يدي الله عز وجل ، ياتري حينما يسأل ويقول لقد رأيت ما يحدث في لبنان وفلسطين فماذا قدمت لهم ؟؟؟؟ هذا السؤال قد يكون قريباً فل أعتد له جواب ؟؟؟؟ وهناك سوف يتعلق بك الأطفال الذين قتلوا ظلماً وعدوناً فماذا انت فاعل يومها ؟؟؟



لقد قيل عنا دائما أننا جيل سلبي – تافه لا يعي ما يدور حوله من الاحداث ولا يهتم بأمور أمته ، فهل نحن فعلا كذلك ام إننا يمكن أن نكون قادرون فعلاً علي التغير وان تزيل من علي كاهلنا غبار السلبية وعدم المبالاه ، فلماذا لا نعزم عزماً أكيد علي تغير تلك الصورة ليس لشئ إلا لنثبت ذلك امام انفسنا .



طيب هل يا تري سوف نظل دائما لا نقدم شيئاً ام سوف يكون لنا دور نلعبه ؟؟؟؟



أمة حرة



أحنا شباب وبنات رفضنا ما يحدث لأمتنا العربية والاسلامية من ذل ومهانه ، ورفضنا ان احنا نكون سلبيين ، فكرنا ان احنا لازم يكون لينا دور فيما يحدث من حولنا .



حلمنا: دعم المقاومة اينما كانت في لبنان وفلسطين والعراق بغض النظر عن من يقوم بهذه المقاومة ولكن ما دام هناك صاحب حق يطالب به سوف نكون معه ندعمه بكل ما نستطيع .



نعم نحن شعرنا بألم ولكن لن يكون ذلك سبباً في وقف عدم المضي قدماً في طريقنا لدعم المقاومة ، نعم قد تكون البيئة غير مساعدة لما نريد أن نقوم به ولكن لن يقف شئ في طريق هدفنا .



ماذا نريد أن نفعل


1- في البداية تريد أن نفكر سوياً في ماذا نستطيع أن نقدم للمقاومة ، نحن نحلم بتحرير


لبنان و فلسطين و العراق و كل بلد يعاني من الاحتلال ، فقدم لنا افكارك في مشاركاتك او رسائلك.


2- كل صاحب موهبة يفصح عن نفسه ، فهذا يكتب المقالات وهذا يرسم الكاريكاتير، وهذا يكتب الشعر وهذا يصمم المواقع ، ان نريد أن نكمل بعضنا من أجل دعم مقاوتنا .





في النهاية ليس الغرض من هذه الموضوع او من هذا المقال المشاهدة او القرآة فقط



فهذا المقال من أجل نقوم سوياً لفعل شيئاً لامتنا المنكوبة



قدم ما تستطيع لن يجبرك أحد ولكن لسوف نكون سعداء بوجودك معنا



فلتكن لك في هذا العمل بصمة تتذكرك يوم القيامة



في هذه دعوة للعمل فهل من ملبي ؟؟؟؟




للتواصل معنا


http://groups.yahoo.com/group/freedom_of_a_nation/


freedom_of_anation@yahoo.com


freedom_of_anation@hotmail.com





0 Comments:

Post a Comment

<< Home